قائد الملحقة الإدارية “”3″” بالجديدة رشيد حامش النمودج الأمثل يقتدى به في مسار السلطة الجديد

الخبرالمغربي/ بقلم نور الدين لماع 
* عبر العديد من المواطنين وفاعلين جمعويين التابعين لنفوذ تراب الملحقة الإدارية الثالثة إرتياحهم للحملات اليومية الذي يقوم بها القائد المحترم “رشيد حامش” الذي أبان عن قدرته في معالجة مجموعة من الأمور الخاصة كتحرير الملك العمومي أمام المحلات التجارية والمقاهي بالمنطقة والتي استحسنتها ساكنتها . إن أسلوب العمل الميداني الجديد الغير المرتبط بالحملات الموسمية العابرة هي مبادرة مستمرة التي تصب في اعادة الاعتبار للأزقة والفضاءات العمومية التابعة ترابيا لنفوذ هذه الملحقة الإدارية.
وشوهد كم مرة ومع تتبعاتنا كهيئة حقوقية وصحافة للسيد القائد رشيد وهو يقوم بجولات تفقدية كالمعتاد مرفوقا بأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة لتحرير الملك العمومي ببعض الازقة والشوارع من الجهة التابعة لنفوذ ترابه
من أصحاب العربات المجرورة وغيرها لبيع الخضر والفواكه وتحسيس أصحاب المقاهي والمحلات التجارية باحترام المسافة المخصصة لهم وذالك في إطار إحترام تام للمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا الشأن .
وللاشارة وبدون مجاملة فإن باب مكتب السيد القائد يظل مفتوحا في وجه المواطنين ملبيا بذلك متطلبات الساكنة في إطار ما هو قانوني في تجسيد واضح لمبدأ إنفتاح الإدارة على المواطن.
فعلا القائد رشيد حامش نقطة حسنة تنظاف إلى سجل الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة وبشاهدة المواطنين والمجتمع المدني ونتمنى له التوفيق في مساره المهني.
وفي اطار توجهات السيد العامل على إقليم الجديدة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 على صعيد الاقليم تمت تعبئه شامله من طرف قائد الملحقة الإدارية الثالثة بمعية اعوان السلطه وعناصر القوات المساعدة من اجل التنفيذ الصارم لحالة الطوارئ الصحيه وفق الضوابط المنصوص عليها من قبل وزاره الداخلية منذ بداية الجائحة من أجل انجاحها والخروج منها بسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *