كورونا : العميد العربي مازوزي في كلمات مأثرة ممزوجة بالدموع يوجه رسالة لساكنة سباتة

الخبرالمغربي/ عطاء الله عبد الرحيم
جهود وتدخلات متواصلة تبدلها مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة، تلبية لنداء الواجب من أجل حماية الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين كل بحسب طبيعة تدخله بتفان وتضحية كبيرة ومسؤولية عالية.
قد لا تقتصر تدخلات الشرطة والدرك الملكي بتنسيق مع ممثلي السلطة على فرض واحترام حالة الطوارئ فحسب، بل هناك من اضطر لاستعمال مكبرات الصوت ووجه نداءا مباشرا للسكان من اجل الإستجابة و الامتثال لأوامر السلطات وتوعيتهم بخطورة المرض، كما فعل السيد “العربي مازوزي” عميد ممتاز بالدائرة الأمنية 23 سباتة الذي أبدى عن روحه الوطنية وغيرته على وطنه وأبنائه حينما خاطبهم بكلمات ممزوجة بالدموع :

“نحن مع الشعب نحن مع الوطن يا أولياء الأمور راقبوا ابناءكم، قلوبنا معكم نحن في الشارع العام لحمايتكم، هذه نصيحة اذا امتثلنا لقرارات السلطة العامة وحمينا أنفسنا سنحمي المجتمع .. قد تتألم اليوم في استهتار و تهاون وعدم الاستجابة لقرارات السلطة العامة؛ تصيب نفسك وتصيب عائلتك وتصيب فلذات كبدك، اذا الاستجابة لا بد منها وأمر ضروري يجب اتخادها على محمل من الجد. وشكرا شكرا جزيلا لساكنة شارع ادريس الحارتي، شكرا على تفهمكم، اغلقوا ابوابكم حماية لكم وخذوا المسافة بين فرد وفرد حتى ولو كان عزيزا عليكم وأقرب إلى قلوبكم .. ولتكن قلوبنا معكم وقلوبكم معنا نحن نضحي من اجلكم ايها المواطنون شكرا لكم شكرا لكم
كلمات كان لها صدى كبير في صفوف الساكنة وكذا على مواقع التواصل الاجتماعي حينما انتشر الفيديو الذي ظهر فيه البطل عميد الشرطة ودموعه تغالبه فتحية كبيرة لرجال الامن الوطني والدرك الملكي وممثلي السلطة المحلية ولاننسى الاطر الصحية برمتها وعمال النظافة وكل من له يد في محاربة وباء كورونا المستجد.
خليك في دارك_الا كنت تبغي بلادك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *