من نحن ؟

emotional support animal prescription

تأسست الخبر المغربي ” عام 2005 ,و تعمل على نقل آخر المستجدات في المغرب وسائر المناطق العربية, إضافة إلى باقي دول العالم, عبر شبكة من المراسلين المتمرسين في مجال الإعلام, على أساس مهني و توخّي الدّقّة والموضوعية في نقل الأخبار، إضافة إلى القضايا المتعلِّقة بممارسة مهنة الصّحافة محلياً وإقليمياً ودولياً. تتمتع الخبر المغربي بكامل استقلاليتها المهنيّة .

تؤمن الخبر المغربي بحق المواطن في الوصول إلى الحقيقة دونما أية اعتبارات أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف لا بدّ من تحديد معيار واضح للتّعامل مع الحالة الإعلامية المغربية والإقليمية، وعليه تستند الخبر المغربي على معايير ومبادئ العمل الصحفي وفق سياسة تحرير وميثاق صحفي كأساس للتعامل مع كافّة المواد التي تنشر باسمها، وتطبيق هذا الميثاق واعتماده في نشر كافّة المواد على موقعها الإلكترونيwww.alkhabaralmaghribi.ma .

المعلومة الصّحيحة هي المادة الخام التي ستساعد المواطن في بناء توجهاته السّياسية و رؤيته المستقبليّة وفهم مجريات الأحداث، وعليه فقد اختارت الخبر المغربي شّعار “سوف أحترم الحقيقة أينما تكن (( الدقّة في نقل الخبر )) و أؤمن بحق الجّمهور بالوصول إليها، وسوف أدافع عن الحريّة من خلال النّشر الأمين للأخبار”.

يمكنكم التواصل مع هيئة التحرير عبر البريد الالكتروني:alkhabar.almaghribi.press@gmail.com

محمد كوط : المؤسس ومدير النشر

طاقم “الخبرالمغربي” شباب يحترف الصحافة ويهوى التحدي

 80 total views,  1 views today